عندما كنت صغيرا

عندما كنت صغير السن، كنت دائما أشعر برغبة قوية في فعل أشياء كثيرة، لكنني لم أستطع تنظيم وقتي، و كنت أيضا أجد مشكلة في تحديد ما أريده بالظبط، وفي أغلب الأحيان أجدني أتأرجح بين عدة أشياء، فلم أستطع القيام بالكثير، وعندما كنت أتحدث إلى الآخرين حول أحلامي و حول ما أحب القيام به أجدهم دائما يخبرونني بالإهتمام بدراستي فهي التي تبين ما مدى نجاحنا في الحياة.

الرغبة في التغيير

مع تقدمي في العمر، بدأت أستطيع الإعتماد على نفسي و تكوين آراء شخصية، دون الحاجة إلى الإعتماد الكلي على الآخرين (الوالدين، الأساتذة …) فوجدت أنني أصبحت قادرا على الدراسة و فعل أشياء أخرى في نفس الوقت (كممارسة هوايتي المفضلة و الإهتمام بأشياء تستهويني ) فكنت أدرس و في نفس الوقت أطور من ذاتي.

حب المشاركة

هذا قادني إلى معرفة أن 24 ساعة هي فترة كافية للدراسة و النوم و فعل أشياء كثيرة أخرى، لكنها لن تكون كذلك إن لم ننظمها و نخصص لكل شيئ وقته. كنت فرحا جدا لأنني تمكنت أخيرا من التحكم في وقتي، فقد أصبح لدي الوقت للعمل، و الدراسة و الأصدقاء و التعلم والقيام بأشياء جديدة (كهذا الموقع مثلا) لهذا قررت إنشاء هذا الموقع لمساعدة كل من يود الإستفادة من وقته كاملا، وينظم حياته، لم أستطع منع نفسي من هذا، لأنني أحب أن أرى الجميع سعيدا !

تذكرو دائما أن المشاركة هي سر النجاح… مع كامل احترامي و تقديري لكم، محمد أيت منصور